مكتبة الفيديو لمنظمة العمل الخيري أستراليا توسيع محتواه للجمعيات الخيرية وغير الربحية

100 مقطع فيديو قدمها 25 خبيرًا في الموضوع يشكلون الدفعة التالية من مكتبة موارد جديدة للجمعيات الخيرية الأسترالية الصغيرة وغير الربحية. مكتبة الفيديو للقطاع الاجتماعي .هي مبادرة من مؤسسة X-Factor Collective وتحتوي على مواد مرجعية تتراوح من جمع الأموال إلى التحول الرقمي والحوكمة والرفاهية في مكان العمل.

هذه الإضافة الأخيرة للمواد ترفع العدد الإجمالي لمقاطع الفيديو المتوفرة في المكتبة إلى 220. مقطع فيديو قصير تتراوح من ثلاث إلى 10 دقائق – مما يجعلها سهلة الوصول والاستهلاك.

يتم تمويل توسعة المكتبة من قبل صندوق تحويل القطاع الاجتماعي (SSTF). وهي مبادرة من دائرة المجتمعات والعدالة في نيو ساوث ويلز. تم إنشاء الصندوق لمساعدة المؤسسات الخيرية الصغيرة على تحديث وتحويل عملياتها لضمان بقائها وازدهارها.

….

يأتي محتوى المكتبة الجديد من شركاء في التعاون. بما في ذلك مركز التطوع ومعهد جمع التبرعات الأسترالي. و JusticeConnect و InfoExchange. ويشارك أيضًا مستشارون متخصصون من المؤسسة الاجتماعية الشقيقة للمؤسسةThe Xfactor Collective.

وصفت مؤسسة Xfactor Collective والرئيس التنفيذي Julia Keady. مكتبة الفيديو بأنها جزء من استراتيجية وصول جماعية أوسع للاستفادة من التكنولوجيا. والتعاون للمساعدة في كسر أوجه عدم المساواة التي تواجه المؤسسات الخيرية الصغيرة والمتوسطة الحجم.

قالت جوليا: “من المتوقع أن يعرف أولئك الذين يديرون جمعيات خيرية صغيرة إلى متوسطة الحجم الكثير عن العديد من الموضوعات”. “مجالسهم تحتاج منهم أن يكونوا خبراء في الحوكمة ؛ يحتاج شركاؤهم في التمويل إلى أن يكونوا خبراء في رعاية العلاقات. يحتاج مدقق حساباتهم إلى أن يكونوا خبراء في الشؤون المالية. وبالطبع يحتاجون أيضًا إلى أن يكونوا خبراء في الخدمة والدعم الذي يقدمونه.

وقالت: “عندما تفكر في الأمر – نتوقع الكثير من المؤسسات الخيرية الصغيرة التي تمثل حقًا العمود الفقري لأمة عادلة وآمنة”.

يمكن الوصول إلى المكتبة من خلال موقع مؤسسة Xfactor Collective Foundation.

 

انتقل إلى أعلى