أمير جازان يستقبل مدير ومنتسبي مؤسسة الراجحي الخيرية بالمنطقة
15 يونيو 2019 - 12 شوال 1440 هـ( 74 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :تصريحات ولقاءات
الدولة :المملكة العربية السعودية > جازان

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان في مكتبه بالإمارة مدير فرع مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية بمنطقة جازان الشيخ عبدالله بن غالب نمازي، ورئيس وأعضاء لجنة المنح بالفرع.
 
وفي مستهل اللقاء استمع الوفد لتوجيهات سموه عن العمل الخيري وأولويات المنح للجهات الخيرية، وأشاد سموه بالخدمات والجهود التي تبذلها المؤسسة في دعم ورعاية البرامج والمشروعات الخيرية وآلية دعم وتوجيه المشروعات المستقبلية لعدد من الجهات المختصة كمراكز المعاقين والتوحد ومختلف المؤسسات الخيرية بالمنطقة.
 
وأكد على أهمية تنسيق الجهود وتكاملها بين الجهات الخيرية من خلال المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية والمؤسسات المانحة وأمارة المنطقة.
 
واستمع سموه إلى شرح مفصل عن آلية عمل فرع المؤسسة في المنطقة، والمشاريع التي تم دعمها في المجالات التعليمية والصحية والاجتماعية والدعوية والتي امتدت إلى جميع المحافظات والمراكز والهجر في المنطقة.
 
وقُدِّم لسموه التقرير السنوي لأعمال وإنجازات فرع المؤسسة وجهودها لعام 2018م.
 
من جانبه أعرب مدير فرع المؤسسة وأعضاء لجنة المنح عن خالص شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة جازان على توجيهاته ودعمه المتواصل للمؤسسة ولكافة منسوبيها، مثمنين متابعته الدائمة وحرصه على تقديم كل ما يعود بالنفع والفائدة والخير على الجميع.
 
مصدر الخبر :
جريدة الرياض