البحرين.. رئيسا الأوقاف السنية والجعفرية يؤكدان مـواصـلة العـــطــاء لخير وصالح البـحــريـن
15 يونيو 2019 - 12 شوال 1440 هـ( 54 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :تصريحات ولقاءات
الدولة :البحرين

 

ثمن الشيخ د. راشد بن محمد الهاجري رئيس مجلس الأوقاف السنية الثقة الملكية من لدن صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في تعيينه رئيسا لمجلس الأوقاف السنية، شاكرا جلالته على هذه الثقة الكبيرة ومعاهدا جلالته على المضي قدما في مواصلة العطاء والعمل لما فيه خير وصلاح مملكة البحرين في ظل قيادة جلالته الحكيمة .
 
كما وجه شكره الجزيل وتقديره لكافة الأعضاء الذين أنهوا فترة عضويتهم، مثمنا ما بذلوه من نجاحات وإنجازات طوال الفترة السابقة .
 
كما هنأ أعضاء مجلس الإدارة الجدد بالثقة السامية لحضرة صاحب الجلالة ملك البلاد المفدى، مؤكدا ثقته التامة في كفاءتهم وإخلاصهم لتحقيق تطلعات ورؤى جلالته في خدمة الوطن والمواطنين من خلال مجلس الأوقاف السنية وما يضطلع به من مهام.
 
وبمناسبة صدور الأمر الملكي السامي بتعيين مجلسي الأوقاف السنية والجعفرية، رفع رئيس وأعضاء مجلس الأوقاف الجعفرية أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى لمنحهم الثقة الملكية السامية، راجين أن يكونوا دائما أهلا لهذه الثقة.
 
كما تشرف رئيس الأوقاف الجعفرية السيد يوسف صالح الصالح وأعضاء المجلس برفع خالص الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.
 
وأكد رئيس وأعضاء مجلس الأوقاف أنهم سيبذلون قصارى جهدهم لتأدية واجباتهم ومسؤولياتهم بكل أمانة وصدق، وسيعملون بكل إخلاص ووفاء بما يرضي ضمائرهم لتحقيق أكبر قدر من الإنجازات، بالشكل الذي ينسجم ويتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية السمحة، محافظين في ذلك على الوقف، وساعين إلى تحقيق أهدافه ومقاصده النبيلة، متوكلين على الله سبحانه، ومستمدين مما نالوه من ثقة جلالة الملك في هذا الشأن الدعم والقوة والسند والعزيمة، سائلين الله العلي القدير أن يحفظ جلالة الملك المفدى وسمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد، ويمتعهم بموفور الصحة والعافية وطول العمر.. إنه سميع مجيب.
 
مصدر الخبر :
أخبار الخليج