مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل لليوم الرابع عشر توزيع السلال الغذائية في مدينتي كيسمايو وبيدوا بالصومال
21 مايو 2019 - 16 رمضان 1440 هـ( 44 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :الإغاثي
الدولة :المملكة العربية السعودية > الرياض

 

يواصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لليوم الرابع عشر توزيع السلال الغذائية لشهر رمضان المبارك للفقراء والنازحين في الصومال لعام 1440هـ .
وجرى توزيع 3,500 سلة غذائية في مدينة كيسمايو بولاية جوبالاند ومدينة بيدوا بولاية جنوب غرب الصومال، تزن 225 طنًا، تتكون السلة الواحدة من المواد الأساسية كالأرز والسكر والدقيق والزيت والتمر والفاصوليا والمكرونة، يستفيد منها 15,000 فرد.
وأوضح مدير مكتب مركز الملك سلمان للإغاثة في الصومال سعد مهنا السويد أنه جرى بحمدالله توزيع 1,500سلة غذائية في موقعين داخل مدينة كيسمايو، حيث جرى في الموقع الأول توزيع 750 سلة وفي الموقع الثاني 750 سلة أخرى.
من جانبه تقدم مدير عام وزارة الداخلية لولاية جوبا لاند آدم غرني بالشكر الجزيل لحكومة المملكة العربية السعودية على دعمها المتواصل للشعب الصومالي، مؤكدًا أنهم سيعملون جنبًا إلى جنب مع المركز لتوصيل المساعدات إلى مستحقيها.
وأضاف غرني أنه جرى الانتهاء من توزيع العدد المخصص للولاية، وسيبدأ الفريق التوزيع في الأقاليم الوسطى.
يذكر أن فريق آخر من المركز قام يوم أمس بتوزيع 1,000 سلة غذائية في مدينة بيدوا جنوب غرب الصومال، وسيقوم اليوم بتوزيع باقي السلال المخصصة للولاية وهي 1,000 سلة غذائية، على أن يعود الفريق أيضًا إلى مقديشو استعدادًا للانطلاق لباقي الولايات بإذن الله.
مصدر الخبر :
واس