"إنسان" تدشن وقف ومقر الفرع الجديد بمحافظة وادي الدواسر
5 نوفمبر 2018 - 27 صفر 1440 هـ( 70 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :الأوقاف
الدولة :المملكة العربية السعودية > وادي الدواسر

 

تعتزم الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض "إنسان" بعد غدٍ، تدشين وقف ومقر الفرع الجديد بمحافظة وادي الدواسر، بحضور نائب رئيس اللجنة التنفيذية للجمعية الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السويلم، ومحافظ وادي الدواسر عبدالله بن سليمان المبارك، وعدد من رجال الأعمال وأهالي المحافظة، وذلك بمقر الفرع.
وأوضح مدير عام الجمعية صالح بن عبدالله اليوسف أن وقف "إنسان" بمحافظة وادي الدواسر يقع على طريق الجنوب الرئيسي بمساحة 450 متراً مربعاً ، تبرع بالأرض مبارك بن عبدالله آل سلطان واخوانه، وتم بناؤه بدعم سخي من أوقاف محمد بن عبدالعزيز الراجحي، وقد تم تخصيص الدور الأرضي والدور الأول مقرًا لإدارة فرع الجمعية بالمحافظة بقسميه الرجالي والنسائي، والجزء الآخر مكاتب استثمارية يعود ريعها لدعم برامج وأنشطة كفالة الأيتام بالمحافظة البالغ عددهم 1.428 يتيمًا ويتيمة وأرملة.
وأضاف اليوسف أن الجمعية تعمل لتشمل في تقديم خدماتها جميع محافظات منطقة الرياض، كما تسعى الجمعية إلى المزيد من التعاون وبناء الشراكات مع الشركات والجامعات والجهات الأخرى.
وعبر المدير العام لجمعية "إنسان" عن شكره وتقديره لأوقاف محمد بن عبدالعزيز الراجحي التي تعد مثالاً نموذجياً لتطوير الأعمال الخيرية، وعلى ما تم إنجازه في وقف "إنسان" بمحافظة وادي الدواسر، كما شكر أبناء مبارك بن عبدالله آل سلطان وإخوانه الذين تبرعوا بأرض الوقف للجمعية، سائلا الله تعالى أن يجعل ما قدموه في ميزان حسناتهم، وأن يبلغهم الأجر الموعود بمرافقة النبي عليه الصلاة والسلام في الجنة.
ودعا اليوسف في ختام تصريحه رجال الأعمال وأفراد المجتمع إلى دعم الجمعية من خلال المساهمة في الأوقاف والمشاريع والبرامج المتنوعة التي تصب في مصلحة الأيتام بالمنطقة، مؤكداً أن الجمعية تسعى لتوفير حياة كريمة للأيتام المستفيدين.
مصدر الخبر :
واس