جمعية المودة تقدم خدماتها لـ 246 أسرة خلال إجازة عيد الفطر
25 يونيو 2018 - 11 شوال 1439 هـ( 93 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > مجالات اجتماعية أخرى
الدولة :المملكة العربية السعودية > جدة

 

قدمت جمعية المودة خدماتها لـ 246 أسرة منذ بداية عيد الفطر المبارك وعلى مدى ستة أيام ، في حين بلغ إجمالي الخدمات المقدمة للأسر خلال الأسبوع الثالث من شهر يونيو 248 خدمة عبر برنامج الرعاية الوالدية لـ 246 أسرة .
ويقدم برنامج الرعاية الوالدية, خدمات متنوعة للأسر المنفصلة عبر تقديم استلام وتسليم المحضون والسعي في تنفيذ الأحكام عن طريق المنزل، وكذلك برنامج التهيئة والتدرج للأطفال، المتمثلة في العلاج باللعب والعلاج السلوكي المعرفي، وعلاج الصدمات النفسية بعد الطلاق وكذلك العلاج المتمركز حول العميل، وكذلك خدمة استلام وتسليم المحضون وفق خدمات إلكترونية متكاملة .
ويُعد برنامج الرعاية الوالدية, أحد برامج المودة لتمكين طالبي التنفيذ بالشراكة مع وزارة العدل عبر محاكم الأحوال الشخصية والتنفيذ ومراكز الشرطة في تنفيذ القرار القضائي لرؤية الأبناء داخل مقر الجمعية في غرف تم تهيئتها وتجهيزها على أعلى مستوى من الأمان اﻷسري وبناء الأثر النفسي الايجابي.
وأوضح مدير عام جمعية المودة محمد آل رضي، أن عدد المستفيدين من خدمة الزيارة المقدمة من برنامج الرعاية الوالدية خلال الأسبوع الثالث من شهر يونيو 127 رجلا مقابل 78 سيدة ، كما تم الاستفادة من خدمة رؤية 16 مستفيداً بواقع 25 مستفيدة .
مصدر الخبر :
واس