الكويت.. «النجاة» تطلق «#أبشروا_ بالخير2» اليوم الجمعة في مجمع 360
18 مايو 2018 - 3 رمضان 1439 هـ( 145 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > الفقراء والمساكين
الدولة :الكويت

 

تقدم مدير عام جمعية النجاة الخيرية د. محمد الأنصاري بأرق التهاني واجمل التبريكات لأهل الكويت الكرام قيادة وحكومة وشعبا وكل من يعيش عليها والمسلمين في شتى دول العالم بقدوم شهر رمضان المبارك أعاده الله عليكم أعواما عديدة وأزمنة مديدة، سائلا الحق سبحانه أن يحفظ الكويت وأهلها من كل سوء وسائر بلاد المسلمين.
 
وقال الأنصاري إن قيم العطاء تتجلى في أسمى صورة خلال هذا الشهر العظيم، ولنا في رسول الله صلى الله عليه وسلم قدوة حسنة حيث انه كان أجود ما يكون في رمضان، وبدورنا وضعنا خطة محكمة وبذلنا قصارى الجهود لتقديم النفع للإسلام والمسلمين وتطرح النجاة الخيرية حملة «#أبشروا_ بالخير2» يوم الجمعة الموافق 18/5/2018 بمجمع 360 وتم تخصيص الحملة لسداد قيمة الإيجارات عن الأسر داخل الكويت.
 
وتابع الأنصاري: ننفذ العديد من المشاريع الموسمية في هذا الشهر الفضيل منها توزيع أكثر من 3 ملايين وجبة إفطار صائم داخل الكويت وخارجها، ونحرص على أن تكون هذه الوجبات راقية وتليق باسم الكويت كعاصمة للعمل الإنساني، بجانب توزيع السلال الغذائية للأسر المتعففة داخل الكويت.
 
وذكر الأنصاري أن الجمعية ستطرح كذلك حملة كبرى لدعم مشروع إحساس لكفالة طلاب العلم داخل الكويت والذي تطرحه لجنة طالب العلم والتي بفضل الله جل وعلا قدمت مساعدات لعدد 40 ألف طالب داخل الكويت ونهدف من خلال الحملة المساهمة في سداد الرسوم الدراسية، وبفضل الله لدينا جهود حثيثة تجاه دعم طلاب العلم كونهم مستقبل الأمم وعليهم تعقد الآمال وبهم تسعد الأوطان.
 
واختتم الأنصاري: لدينا كذلك مشاريع دعوية وإغاثية وتنموية وطبية رائدة ننفذها داخل الكويت وخارجها ونأمل من العلي القدير العون والتوفيق وبدورنا نحترم قرارات وزارة الشؤون ونوثق أعمالنا ونرسلها للمتبرعين وننشرها بشتى منصات التواصل.
مصدر الخبر :
جريدة الأنباء