جمعية التنمية الأسرية بتبوك تنظم لقاء تعريفي لعرض مبادراتها وخطتها الاستراتيجية
26 أبريل 2018 - 10 شعبان 1439 هـ( 113 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :تصريحات ولقاءات
الدولة :المملكة العربية السعودية > تبوك

 

 

نظمت جمعية التنمية الأسرية بتبوك أمس، لقاء تعريفي لعرض إنجازاتها ومبادراتها وخطتها الاستراتيجية، بحضور عدد من المهتمين بالعمل التطوعي ورجال الاعمال ومديري الإدارات الحكومية، وذلك في فندق الهوليدي إن بتبوك.
وبدأ الحفل المعد بهذه المناسبة بآيات من القرآن الكريم, ثم قدم عرض مرئي عن الجمعية والتعريف بها ورسالتها ورؤيتها وإنجازاتها لعام 2017م ومبادراتها .
وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية جمال بن سداد الفاخري في كلمة له خلال الحفل، أن الجمعية تم تأسيها بتوجيه ودعم من صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك لتقديم أعمال خيرية لخدمة المجتمع، كما يحظى العمل الخيري من خلال الجمعيات الخيرية المنتشرة في أنحاء هذا الوطن بدعم من حكومتنا الرشيدة.
وأفاد الفاخري , أن الجمعية تسعى إلى تعزيز دور الأسرة والنهوض بها عبر أهداف استراتيجية محددة وتنفيذها بالشراكة مع الجهات والقطاعات ذات العلاقة التي تخدم أكثر فئات المجتمع لإحداث التنمية الشاملة ورفع مستوى الوعي, معرباً عن شكره بأسمة ونيابة عن مجلس إدارة الجمعية إلى الداعمين والمشاركين في أعمال الجمعية, مثنياً على فريق العمل بإدارة الجمعية.
مصدر الخبر :
واس