جمعية "كيل" تعقد جمعيتها العمومية الثالثة وتدشن استراتيجيتها الجديدة
26 أبريل 2018 - 10 شعبان 1439 هـ( 123 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :تصريحات ولقاءات
الدولة :المملكة العربية السعودية > الرياض

 

عقدت الجمعية الخيرية لمكافحة السمنة "كيل" أمس, جمعيتها العمومية الثالثة في مقر مؤسسة الملك خالد الخيرية, بحضور أعضاء الجمعية العاملين والمنتسبين والمتطوعين، وعدد من الأطباء والأخصائيين والباحثين.
وأوضحت رئيسة مجلس الإدارة لجمعية "كيل" الدكتورة غالية نذير عابدين, أن الجمعية أسهمت منذ تأسيسها في توعية المجتمع بأضرار السمنة وتأثيرها على صحة الفرد, وعملت على تفعيل شراكات مع الهيئات الحكومية والخاصة ومؤسسات المجتمع المدني، لتوحيد الجهود والعمل كفريق واحد لتعزيز ثقافة أسلوب الحياة الصحية.
من جهته أوضح نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية أحمد اليحيا, أن الاجتماع الثالث لجمعية "كيل" أقر التقرير السنوي وبعض البرامج والتعديلات على أهداف الجمعية, مشيراً إلى أن الجمعية دخلت مرحلة انتقالية بتوسع نطاق عملها مع الجهات وخاصة مع وزارة الصحة ووزارة التعليم وتوعية أفراد المجتمع للتوجه نحو الرياضة والغذاء السليم, خاصة فئة الأطفال والشباب.
من جانبها كشفت الرئيسة التنفيذية للجمعية الخيرية لمكافحة السمنة هنادي العوذة, أنه وفقاً لرؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020، سيتم التوسع في نطاق عمل الجمعية ليشمل 21 مشروعاً في جميع مناطق المملكة, تستهدف أفراد المجتمع من البالغين والأطفال لتحقيق أهداف الجمعية والحد من انتشار السمنة في المملكة.
مصدر الخبر :
واس