15 مليون ريال لتنفيذ أطول برج خيري في «الشرقية»
27 يوليو 2016 - 22 شوال 1437 هـ( 213 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية
الدولة :المملكة العربية السعودية > الدمام

نظمت جمعية «البركة» الخيرية للخدمات الاجتماعية بالدمام في قاعة السلطان بحي الفيصلية، أمس الأول، حفلها السنوي لهذا العام لتكريم منسوبيها والمتطوعين، بحضور رئيس مجلس الإدارة المهندس خالد الشلالي، ومستشار البركة الخيري المهندس ناصر الشهراني، ومديري الإدارات وعدد كبير من الموظفين والموظفات والمتطوعين.
وكشف المهندس خالد الشلالي أن العمل سيبدأ قريباً في أطول برج خيري في المنطقة الشرقية، هو وقف البركة الخيري الذي يتكون من 14 دورا وتبلغ تكلفته 15 مليون ريال ويصرف ريعه على الأرامل والمساكين والأسر المحتاجة.
وأوضح أن الجمعية دأبت على إقامة الحفل السنوي بهدف زيادة أواصر الألفة والمحبة بين جميع منسوبيها، مؤكداً أهمية مثل هذه اللقاءات لتحقيق الأهداف المرجوة منها وبذل المزيد من الجهد والعطاء لتطوير العمل الخيري في المرحلة المقبلة.
وقدم شكره لأمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف على دعمه المتواصل واهتمامه بالعمل الخيري، كما شكر وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور مفرج الحقباني ووكلاء الوزارة على دعمهم المستمر لجميع برامج أنشطة الجمعية.
وكرم المهندس الشلالي جميع منسوبي الجمعية وذلك لجهودهم وتفانيهم في أداء عملهم على أكمل وجه.
من جهتهم، عبر عدد من منسوبي الجمعية عن شكرهم وتقديرهم لرئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس الإدارة على التكريم، مؤكدين أنه سيكون دافعا لهم لتقديم المزيد من العطاء وبذل الجهد للارتقاء بالعمل الخيري إلى أعلى المستويات.

مصدر الخبر :
الشرق