"هيئة الإغاثة" تشارك في مؤتمر دبي الدولي للإغاثة والتطوير
24 مارس 2015 - 4 جمادى الثاني 1436 هـ( 898 زيارة ) .

 تشارك هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية التابعة لرابطة العالم الإسلامي في أعمال مؤتمر دبي الدولي للإغاثة والتطوير لعام 2015م بمعرض كبير يضم الكثير من المطبوعات التي تحمل في دفتها إنجازات الهيئة وأنشطتها المتعددة في مجال الخدمات الصحية والاجتماعية والتربوية والإغاثة العاجلة بجانب بعض من إصدارتها مثل مجلة (الإغاثة) ونشرة (ينابيع الخير).

وأوضح الأمين العام للهيئة إحسان بن صالح طيب أن الهيئة درجت على المشاركة السنوية في هذا المؤتمر الدولي ويجد جناحها إقبالاً كبيراً من الزوار الذين يعدون بالآلاف لاسيما وإن هذا الحضور المكثف دائماً ما يكون من بعض الشخصيات الكبيرة في بعض الدول.. وأضاف أن الهيئة تحرص دائماً على هذه المشاركة التي مهدت لها إبراز جهودها في مختلف المجالات الإنسانية.. وأشار الطيب إلى أن هذا المؤتمر السنوي الذي يستمر لأيام عديدة يحفل بالكثير من أوراق العمل من مختلف الجهات والمنظمات الإنسانية بجانب الورش المتخصصة.. ولفت الطيب أن المؤتمر سيكون بعنوان (المساعدات الإنسانية وأفاق التنمية).

يذكر أن هيئة الإغاثة الإٍسلامية العالمية ستشارك في هذا المؤتمر بورقة عمل يلقيها الأستاذ/ طلعت زارع مدير عام العلاقات العامة والإعلام ورئيس وفد الهيئة المشارك في المؤتمر بعنوان (دور المنظمات غير الحكومية في تقديم المساعدات الإنسانية) وذلك في الجلسة الأولى من عقد المؤتمر.. وتجدر الإشارة إلى أن المؤتمر سيكون تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد ابن راشد آل مكتوم نائب رئيس مجلس الوزراء لحاكم دبي وستفتتحها صاحبة السمو الملكي الأميرة هيا بنت الحسن.

مصدر الخبر :
مداد-جدة