الإغاثة والكوارث
** جمعية النجاة نجحت في تحقيق أهدافها ووصلت مشاريعها إلى أكثر من 40 دولة حول العالم وطموحاتنا لا حدود . ** 12 ألف يتيم تكفلهم الجمعية ولها دور كبير في مكافحة الجوع والفقر. ** 13 ألف بئر قامت جمعية النجاة بحفرها منذ إنشاء الجمعية . ** النجاة الخيرية تقوم بتنفيذ مشاريع ( إغاثية -تنموية- اجتماعية – ثقافية وصحية – تعليمية )، في الدول الأكثر احتياجًا، والمناطق المنكوبة ** 85 داعية من مختلف الجنسيات يعملون داخل لجنة التعريف بالإسلام بالكويت و 70 داعية فضائي بمختلف اللغات حول العالم ..
الشباب و العمل الخيري
حرصا من مجموعة خيرة من أبناء وبنات المملكة العربية السعودية على تقديم أفضل الخدمات التطوعية في المجال الصحي، كانت وراء الانطلاقة المتميزة لهذه المجموعة التطوعية، المركز الدولي للأبحاث والدراسات، مداد، كان في هذا الحوار مع الدكتور ياسر عبد الله الشريف، قائد ومؤسس المجموعة.
المرآة و العمل الخيري
مع اقتراب نسمات الموسم المبارك لحج بيت الله الحرام في مكة المكرمة ، تتسارع خطى أبناء المجتمع المكي وغيره من المدن في المملكة العربية السعودية لنيل شرف تقديم الخدمات المختلفة لضيوف الرحمن الذين قدموا من كل حدب وصوب لتلبية نداء الله عز وجل في أداء فريضة الحج . فريق لأجلك يا وطن هو أحد الفرق التطوعية المؤلفة من المتطوعين والمتطوعات في المملكة العربية السعودية ومن مدنه المختلفة يتسابقون إلى هذه الاعمال الخيرية والتطوعية في موسم الحج، المركز الدولي للأبحاث والدراسات، مداد في هذا الحوار مع قائدة الفريق الاستاذة إحسان هوساوي للوقوف على أبرز الخدمات التطوعية التي يقدمها هذا الفريق في موسم الحج الحالي.